منتدى قراصنه الانمي

منتدى يهتم بكل ماله علاقه بالانمي والألعاب والبرامج
 
الرئيسيةالبوابه*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ناروتو شيبّودِن 145     ون بيس 436     بليتش 255
ناروتو 146             ون بيس 436              بليتش  255

شاطر | 
 

 بوابات الهلاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل القصه ؟
1- طويله ممله لاداعي لها
0%
 0% [ 0 ]
2- مشوقه وممتعه
100%
 100% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
 

كاتب الموضوعرسالة
عاشقة ساسكي
مشرفه قراصنه
مشرفه قراصنه


انثى
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
علم دولتي :
الحياه :
50 / 10050 / 100

sms :


My SMS
[هناك يضع العضو رساله خاصه به
للأعضاء الاخرين]


تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: بوابات الهلاك   الإثنين يونيو 16, 2008 12:17 pm


بوابات الهلاك




كانت تترنح في غرفتها يمينا و يسارا و هي تتسائل : لما لا أستطيع قرائة أفكار هذا الطائر الأبله ، ما الذي يحصل معي هذا اليوم ، آه كم اكره الفشل في مثل هذه المحاولات ، و هي على هذه الحال سمعت طرقات في الباب لتئذن للطارق بالدخول .
ظهرت من خلف الباب فتاة جميلة ، ذات عينان باللون الأحمر و شعر طويل جذاب و فستان أسود نسوي جعلها تبدو فاتنة بحق ، قالت و قد رسمت على محياها نوع من علامات الخجل : سيدتي ، آسفة على ازعاجك ، لقد أرسلوني هنا لأتعلم السحر على يدك فهل تقبليني تلميذة عندك؟؟ .
هنا هزت سيدة الظلام رأسها في تعجب و قالت : من قال لكي هذا ، و من أرسلك ، صحيح انا أستخدم السحر أحيانا حين أواجه أحد السحرة ، لكني لا أعلم السحر أبدا ، و ما تبقى فهو من قواي الخاصة التي خلقت بها ، على العموم ، لم تشرفيني باسمك .
أجابت الفتاة و قد زادت علامات الخجل على محاياها : يسمونني الساحرة الحالمة ، لأني الوحيدة بين اخوتي التي ولدت بملامح ساحرة ولا تستطيع استخدام السحر .. نظرت سيدة الظلام مطولا للفتاة و قالت : لم تجيبيني بعد ، من الذي أرسلك الى هنا ؟ صمتت الساحرة الحالمة قليلا و قالت ، الذي أرسلني هو ساكن الأرواح ..نظرت سيدة الظلام في غضب و قالت : كوني لطيفة و لا تكذبي فساكن الأرواح لا يعرف باني أستطيع استخدام السحر ،لا أحد هنا بطريق الموت يعرف ذلك غير صديق واحد و لا اظنه سيفشي سري .. أحست الساحرة الحالمة بالاهانة على اثر هاته الكلمات فهي لا تكذب و لم تعهد أن تكذب يوما و قالت و قد اغرورقت عيناها وسط الدموع : انا لم اكذب سيدتي و لتتأكدي لقد طلب مني أن أقول لكي هاته الكلمات كي تعرفي أنه هو الذي بعتني ، لقد قال : أنا فتحت حفر الهلاك و أنتي اغلقتها و قد أتى اليوم الذي سأفتحها فيه من جديد ..
عم السكون المكان و سيدة الظلام تنظر للفتاة غير مصدقة ما تقوله لها ، و بعينها نظرة ملأها الخوف ، اجل لم يكن ساكن الأرواح هو الذي أرسل الفتاة ، لقد كان قاهر الظلام على هيأة ساكن الأرواح ، وقد خدع الفتاة المسكينة و جعل منها أداة ليبعث برسالته الوقحة مهددا عالم الظلام و المسوخ بفتح حفر الهلاك مرة أخرى .
سحبت سيدة الظلام الفتاة من يدها و اتجهت بها الى حديقة القصر حيث و جدت كل من فتاتا الهالوين و جريء يتبادلون الجدال حول أحد ألبومات الصور ، نادت عليهم سيدة الظلام و قالت لهم و قد بدى على محاياها من الجد ما بث الرعب في نفوس البقية : أقدم لكم الساحرة الحالمة ، اعتنيا بها لحين عودتي ، و جدوا طريقة لاخبار الجميع بأن لا يغادروا القصر هذه الليلة الى حين عودتي .. نظرت فتاتا الهالوين الى سيدة الظلام في استغراب و بادرتا بالسؤال و قد بدى نوع من القلق عليهما : هل كل شيء بخير سيدتي ..أجابتهم سيدة الظلام محاولة طمئنة الجميع و منبهة في نفس الوقت : أجل للآن كل شيء بخير لكن لا أعتقد انه سيكون كذلك ان تأخرت أكثر من هذا ، أرجوا أن تنفذا ما طلبته منكما و ان لا تنسيا كذلك الطلب من القبطان المتمرد و أتباعه بأن يضعوا حراسة مشددة هاته الليلة ، فقد يحدث ما ليس في الحسبان .
و بعدها خرجت سيدة الظلام مسرعة الى مملكتها ، دخلت القصر دون أن تكلم أحدا ، توجهت الى غرفتها ووقفت أمام مرآتها مرددتا احدى الكلمات ليفتح باب سري منها ، دخلت سيدة الظلام منه لتقف أمام بحيرتها المظلمة، المكان الذي لم يتمكن أحد من الوصول اليه غيرها ، و أخدت تحاول استدعاء حارس الجحيم ، نظرت في ماء البحيرة و بدأت تركز فيها ، اذ من خلالها تستطيع ايصال رسالتها ، و ما هي الا لحظات حتى كان حارس الجحيم واقف أمامها غير مصدق لما يحصل له ، غير مصدق انه راى سيدة الظلام مجددا بعد أن غابت عنه أخبارها ، و قبل أن ينطق بكلمة قالت له سيدة الظلام : هل سمعت الخبر ام كعادتك نائم بين الأشلاء المتبعثرة في غرفتك .
هز حارس الجحيم رأسه و علامات القلق تملأه : أجل لقد سمعت الخبر ، و علمت بظهور قاهر الظلام ، و سمعت أنه ينوي فتح حفر الهلاك مجددا، و لكني لم أجمع المعلومات الكافية عنه أو عن مكان تواجده .. ابتسمت سيدة الظلام ابتسامة مخنوقة وهي تقول : انه أحد سادة الظلام قديما ، حكم لمدة مئة عام ، لكن بسبب شره و تسلطه و ماكان يمارسه من تعدي على سكان المملكة قاموا بالانقلاب ضده ليتم تعييني انا بعده ، كان قد شن بعدها حربا أخدت ارواح العديد من سكان المملكة ، و قد تمكن من فتح حفر الهلاك ذات مرة ، و تلك الحفر بفتحها تقوم بأخد عشرة مسوخ وعشرة وحوش كل يوم لترميهم في أرض الهلاك ، و أنت تفهم ماذا يعني ذلك ، و طبعا لن نستطيع ايقاف كل هذ وحدنا ، نحتاج ان نكون اربعة اشخاص للوقوف امام قاهر الظلام ، كما يجب ان لا تقل قوة أحدنا عن الآخر .
زمجر حارس الجحيم في غضب و قد ظهرت أنيابه من فمه و قال : و من تظنين أنه يمكنه مساعدتنا ..
هل لديك أدنى فكرة ..
أجل لدي أكثر من فكرة ، أن تتخلى عن الطيف الذي يعيش بداخلك و تقوم باستدعاء ميرلين صديقك و بالتالي نكون قد أكملنا العدد المطلوب ، قالتها سيدة الظلام ظاحكة و أردفت مغيرة نبرتها نحو الجدية :
سأنقلكم الى مكان تواجده و المطلوب منا خوض معركة ضده الى أن تنهك قواه و بالتالي نضعه و سطنا و نشكل دائرة ، ثم تقوم أنت بفتح بوابة الجحيم لارساله اليها .

نظر حارس الجحيم في خبث لسيدة الظلام مسنتكرا كل الذي قالته و هو يتمتم : لن آخد خطوة واحدة قبل أن تخبريني كيف عرفتي بالطيف الذي يعيش بداخلي ، أجابته سيدة الظلام مبتعدة عنه : لا تنسى أني مسخ كذلك ......
اللعنة .. قالها حارس الجحيم بعد أن تعتر ساقطا على الأرض محاولا اللحاق بسيدة الظلام التي فتحت البوابة السرية عاءدة لغرفتها و هي تقول اذهب لاحضار ميرلين و قابلاني في غرفتي هاته الليلة ، سأكون بانتظاركما .
ذهب حارس الجحيم ليتم ما عليه و ذهبت سيدة الظلام لغرفتها تعد ما يجب اعداده ، طلبت من صديقتها منار التي يدعونها بمونابوب بأن تعتني بالقصر لحين عودتها و أن لا تترك أحدا يخرج منه ، كذلك بأن تقوم باطعام الطائرالذي قامت سيدة الظلام بتربيته مؤخرا ، تم جلست تنتظر حارس الجحيم و ميرلين ، و ما هي الا لحظات حتى كان الاثنين داخل الغرفة .. أقصد الثلاثة : حارس الجحيم ، الطيف و السيد ميرلين .
قفزت سيدة الظلام من مكانها و هي تهلل فرحا : سيد ميرلين ، كيف حالك اشتقت لك كثيرا ، و كيف حال المملكة و أرثر المشاكس ، اظنه كبر .... و عانقته بكل قوة ليجلس حارس الجحيم من هول الصدمة غير مصدقا لما يرى و كيف لسيدة الظلام أن تعرف ميرلين و كيف له أن يكون آخر من يعلم ، تعجب كثيرا و تمنى لهذه القصة أن تنتهي اذ لم يعد يفهم أي شيء ، بل و قد تبادرت عدة أسئلة الى ذهنه بشأن سيدة الظلام التي كلما اكتشف منها جانبا زاد الأمر غموضا و تعقيدا كما هو الحال الآن ليقطع خيط افكاره ميرلين و هو يوجه الكلام له ، هل أنت مستعد ؟
قفز حارس الجحيم من مكانه و هو يتلعتم في مكانه : من .. من ... انا ؟
ظحكت سيدة الظلام و قالت : بل أنا ...
أحس حارس الجحيم بالاحراج ساعتها و نظر لكل من سيدة الظلام و ميرلين قائلا : أظنه حان الوقت للسير أمام مخططنا و كل منا يعرف ما عليه فعله ، ثم تحركوا وسط الغرفة و أمسكوا بأيدي بعض لترتل سيدة الظلام بعض الكلمات وتنقلهم حيث مكان قاهر الظلام .. كانت قلعة ضخمة ، ذات أتات رائع ، و هاهم الأربعة داخلها ينظرون لأنفسهم و ينتظرون أن ينطق احدهم و يخبرهم بالخطوة القادمة ، لكن قبل أن يتكلم أي أحد منهم حتى و جدوا قاهر الظلام واقف أمامهم بشكله المخيف ، بديله الذي يشبه ذيل التماسيح و عيونه كعيون الأفعى اللتان تنطلق منهما أقوى شرارات الشر ، و بيداه اللاتي خرجت منهما أطول المخالب الحادة ، كان وحشا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى و خصوصا بلسانه الذي يشبه لسان الثعبان بلونه الأخضر المقزز، وقف وسط البهو الواسع و زأر كما يزأر الأسد و هو يقول : جيد أنكم قصرتم علي مسافة الحظور اليكم و اتمنى كذلك أن توفروا علي ضياع الكثير من الوقت ولننهي ما جئتم من أجله ، لنسرع في قتلكم و الانتهاء منكم .
هنا أخرج كل واحد سلاحه و كانت المعركة كالآتي :
تقدمت سيدة الظلام اولا موجهة ضرباتها بسلاحها المحبب لديها ، االلولب الحاد ، و أخذا يتبدلا الضربات الى أن رمى بها هذا الوحش على أحد الجدران على اثر ضربة قوية وجهها لها ، صرخ حارس الجحيم في غضب متجها نحوها ليجعلها تقف على قدميها و بعدها أخد يزمجر في قسوة موجها أقوى ما يملك من ضربات بسيفه الى قاهر الظلام ، كان من السهل رؤية براعته و هو يقاتل بكل تفان و ثقة طاعنا قاهر الظلام عدة مرات الى أن أنهكه تماما .. تقدم ميرلين مشيرا انه حان الوقت بارسال هذا السافل الى الجحيم ، ليتقدم الكل موجها ضربة جماعية على ظهره تبتته أرضا و جعلوه و سطهم ، ثم تفرق حارس الجحيم هو وطيفه ليصير عددهم أربعة و ليفتح بوابة الظلام ، ثم بدأوا بتلاوة عدة طلاسم ليبدأ على اترها تمزق و تلاشي جسد قاهر الظلام نحو البوابة حتى يختفي تماما .
جلس الجميع أرضا و عاد الطيف الى جسد حارس الجحيم ، و عم المكان هدوء تام كسرته ظحكة مرلين الذي قال أنه يجب عليه العودة فقد تذكر أنه قبل أن ياتي ترك أرثر مكتفا على جدع شجرة معاقبا اياه على الخلود للنوم دون أن يستحم ، قام كل من سيدة الظلام و حارس الجحيم مودعين ميرلين على أمل لقياه في مناسبة أجمل من هذه ، و بعد أن رحل التفت حارس الجحيم ليلقي التحية على سيدة الظلام ويهنئها على روحها القتالية لكنه وجدها اختفت ، ليظحك بصوت مرتفع ويقول : وهذا درس جديد أتعلمه منك سيدتي اذ لا يجب الوثوق بسادة الظلام حتى في القاء التحية .. حيث كانت سيدة الظلام ساعتها قد عادت للقصر كي تبشر الجميع بزوال خطر بوابات الهلاك




تمت

مع تحيات عاشقة ساسكي

__________________
ارجو ان تنال القصه اعجابكم ولاتحرموني من ردودكم والقادم احلى بئذن الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ناروتو
زعيم القراصنه
زعيم القراصنه


ذكر
عدد الرسائل : 869
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج :
علم دولتي :
الحياه :
80 / 10080 / 100

نقاط المبارزه بلعبه يوغي : 1
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">
لسنا الوحدين ولكننا الافضل</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الإثنين يونيو 16, 2008 3:28 pm

مجهود رائع جداً منسق وقصه جميله وممتعه

أبداع متواصل فعلاً سلمت يداكي

_________________
http://mynaruto.malware-site.www/profile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://an-pirat.yoo7.com
عاشقة ساسكي
مشرفه قراصنه
مشرفه قراصنه


انثى
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
علم دولتي :
الحياه :
50 / 10050 / 100

sms :


My SMS
[هناك يضع العضو رساله خاصه به
للأعضاء الاخرين]


تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الإثنين يونيو 16, 2008 10:41 pm


  • شكرا على الرد والمجامله البسيطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نصراوي مبدع
مشرف قراصنه
مشرف قراصنه


ذكر
عدد الرسائل : 248
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب ثانويه
المزاج :
الحياه :
50 / 10050 / 100

نقاط المبارزه بلعبه يوغي : 3
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">[هناك يضع العضو رساله خاصه بهللأعضاء الاخرين]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الأحد يونيو 22, 2008 11:22 am

ابداع متواصل وابداع غير مسبق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ساسكي
مشرفه قراصنه
مشرفه قراصنه


انثى
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
علم دولتي :
الحياه :
50 / 10050 / 100

sms :


My SMS
[هناك يضع العضو رساله خاصه به
للأعضاء الاخرين]


تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الأحد يونيو 22, 2008 12:09 pm


  • مشكورررنصراوي وبصراحه اعز عن الشكرررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النصر عشقي
نهن
نهن


ذكر
عدد الرسائل : 9
العمر : 25
العمل/الترفيه : احب انمي دراغن بول
الحياه :
0 / 1000 / 100

sms :


My SMS
[هناك يضع العضو رساله خاصه به
للأعضاء الاخرين]


تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الأربعاء يونيو 25, 2008 8:51 am

مجهد رائع مره
تقبلي مروري النصر عشقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
clubalnassr@yahoo.com
طالب اكاديميه
طالب اكاديميه


ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 25
العمل/الترفيه : اشجع فريق النصر
الحياه :
0 / 1000 / 100

sms :


My SMS
[هناك يضع العضو رساله خاصه به
للأعضاء الاخرين]


تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الأربعاء يونيو 25, 2008 8:59 am

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ساسكي
مشرفه قراصنه
مشرفه قراصنه


انثى
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
علم دولتي :
الحياه :
50 / 10050 / 100

sms :


My SMS
[هناك يضع العضو رساله خاصه به
للأعضاء الاخرين]


تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الأربعاء يوليو 16, 2008 11:12 pm

مشكوووووووووووووووووورين على الردود وانشاء الله القادم احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ساسكي
مشرفه قراصنه
مشرفه قراصنه


انثى
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
علم دولتي :
الحياه :
50 / 10050 / 100

sms :


My SMS
[هناك يضع العضو رساله خاصه به
للأعضاء الاخرين]


تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوابات الهلاك   الأربعاء يوليو 16, 2008 11:19 pm

ويعطيكم الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوابات الهلاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قراصنه الانمي :: المنتدى العام-
انتقل الى: