منتدى قراصنه الانمي

منتدى يهتم بكل ماله علاقه بالانمي والألعاب والبرامج
 
الرئيسيةالبوابه*مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ناروتو شيبّودِن 145     ون بيس 436     بليتش 255
ناروتو 146             ون بيس 436              بليتش  255

شاطر | 
 

 + عندما تتحول حياة الشوارع الى رعب , قتل ودماء , أعلم انك في Condemned 2: Bloodshot

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو اوزماكي
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج :
الحياه :
50 / 10050 / 100

الأوسمه :
نقاط المبارزه بلعبه يوغي : 2
sms :



My SMS
[
نحن الافضل وسنضل]


تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: + عندما تتحول حياة الشوارع الى رعب , قتل ودماء , أعلم انك في Condemned 2: Bloodshot   السبت فبراير 23, 2008 5:11 pm

عندما تتحول حياة الشوارع الى رعب , قتل ودماء
فأعلم انك في Condemned 2: Bloodshot


سأتبع اسلوب اخر بالحديث عن هذه اللعبة , لن اقوم باتباع الفقرات مثل الجرافيكس والاصوات الخ , بل سأقوم بوضع صور ثم كتابة بعض المعلومات التي صدرت عن لسان مصممسن اللعبة



الإسم: Condemned 2: Bloodshot
الشركة: Sega, Monolith
النوع: Horror Action Adventure
تاريخ الإصدار: Mar 11, 2008



تحليل وتفسير للشخصية واللعبة:



الشخصية الرئيسية باللعبة والتي ستلعب بها تدعى Ethan Thomas ، محقق في وحدة الجرائم الخاصة سابقاً ، الذي أستدعي لكي يتعقب شريكة السابق المفقود Darcy.



Ethan شخصية مقلقة بعض الشي لأنه تعرض لحوادث وخيمة في الماضي أي أنه قد كسرت رجله وأحترق وغيرها من الأحداث .. لكن الآن يريد التحقيق بشأن هذه المؤامرة الشريرة ، وسيحتاج لإكمال تحقيقه لإستعمال كل ما يفيدة لكي يبقى يستكشف الألغاز .. التي تغطي المدينة في الظلام الدامس.



Condemned 2 تبدأ أحداثها بعد سنة واحدة من الأحداث التي حدثت في الجزء السابق المعوف بإسم Condemned: C O. العديد من الأشياء الغريبة والغير قابلة للتفسير حدثت معه كــ الإحتراق ، التشرد وغيرها .. قتل في الجزء السابق حوالي 200 شخصاً ، والجزء الثاني هو عرضة للمزيد من الهلوسات والرؤى الغريبة.







عندما صدر جهاز مايكروسوفت االاكس بوكس 360 في 2005 , ظهرت لنا لعبة جديدة بأسلوب مميز وفريد تدعى بـ Condemned: Criminal Origins,لعبة رعب نالت على اعجاب جميع مالكي اجهزة الاكس بوكس ,بعد ذلك انتقلت اللعبة لأجهوة الـ PC , حازت اللعبة على اعجاب الملاين مما اضطر شركة سيجا للاعلان عن جزء جديد بأسم Condemned 2: Bloodshot لكي نتابع قصة الشوارع التي بدات في الجزء الاول , ولكن هذه المرة نعدكم بان المغامرة ستختلف كلياً عن الجزء السابق .






الجزء الاول اعتمد على الدماء وسهولة التحكم في اللعبة , وهذا ماسيحمله لنا الجزء الثاني من اللعبة , حيث عمل المصممين على جعل التحكم باللعبة اسهل بكثير , وسيكون بمقدور جميع اللاعبين الخوض في هذه المغامرة دون اللجوء لتجربة الجزء الاول , بداية الديمو كانت مع رجل مشرد يقف ويتلفظ بألفاظ سيئة في حق بطل اللعبة , طبعاً قام الشخص الذي يلعب بالرد عليه , وبعد 5 ثواني تطورت الالفاظ , بعد ذلك وقف الرجل المشرد وقام بعمل حركة بيده شهيرة لدى الامريكان >_< وقرر اللاعب ان يرد عليه , المرحلة الاولى في الديمو تستطيع ان تصفها بمرحلة تدريبية للتعلم كيف تتصرف في مثل هذه المواقف لنك ستواجه العديد من الاشخاص في طريقك , بعد التقدم قليلاً هوجمنا عن طريق مشردين 2 , يحملون اسلحة , طبعاً نحن من قام بالتحرش بهم . اللعبة تطورت بشكل كبير عن الجزء السابق , حيث تم العمل على تحسين اسلوب القتال في اللعبة , سأقوم بشرحه لاحقاً .




قدم الديمو لنا معركة دموية جديدة , اصبح الان بأمكان اللاعبين لكم المنافس واسقاطه ارضاً , ستشاهد ملامحهم تتغير
بعد كل لكمة تسددها لهم , التركيز سيكون على الوجه , حيث ستشاهد الجروح والدماء كانها وقاعية , بعد تسديدك لعدة لكمات سيسقط العدو على الارض وهذا سيمكنك من استعمال ضربتك القاضية التي تستطيع تنفيذها بمساعدة البيئة , مثلاً ان تمسك رأس العدو وضربه في الباب لتحطمه , او تقوم بضربه في التلفاز الذي سيكون متوفر في اللعبة بشكل كبير , كما يمكنك ان تلتقط اسلحة من الارض لتساعدك بالقضاء على اعدائك , سكاكين , مضارب الخ.. لا اعلم اذا كان هناك مسدسات !

اما الشئ المذهل في اللعبة هو انك تستطيع ان تضرب سلاح العدو لتسقطه من يده ونفس الشئ ينطبق عليك , هذا سيجعل الموقف مختلف قليللاً ^^ ويعطيه اكثر واقعيه , وتستطيع ايضاً ان ترمي سلاحك خلف العدو , مصلاً اذا كنت تحمل زجاجة يوجد في داخلها بنزين تستطيع حرقها ورميها على العدو لتعمل على حرقه , مثل هذه الحركات الجديدة ستكون مفيدة في اللعبة


شاهد الصورة بعد المعركة


بأمكان اللاعب ان يحلل الجثث ويبحث عن سبب القتل , مثلاً اذا وجدت جثة على الارض تستطيع الاقتراب منها والبحث عن سبب القتل , كانت هذه الخاصية هي العيب الوحيد في الجزء الاول , فبعد ان قام عدد من اللاعبين بالاعتراض على سهولة تحليل الجثث اضطرت الشركة الى تغيير هذه الخصية وجعلها اكثر صعوبة من السابق , فبدلاً من تقوم الشخصية بأختيار ادوات التحليل لوحدها اصبحت انت من يقرر الان . سيكون بمقدورك اختيار الادوات لوحدك لتعمل على تحليل الجثة , بعد ان تجد سبب القتل يجب ان تبحث عن السلاح المستخدم في الجرية
الخ..كانك تبحث عن سبب قتل واقعي .







Condemned 2: Bloodshot Multiplayer Hands-On


في وقت سابق من هذا الشهر ، أثناء زيارتنا إلى المقر الرئيسي في San Francisco ، تمت دعوتنا للإنضمام إلى لعب اللعبة بثمانية لاعبين ، في اللعبة كانت هناك أحداث مشوقه جداً ، كمطاردة بعضهم البعض في الطوابق ، وأيضاً شوهد وجود لحم معلق ، سكاكين ، وعصي ، وأعمدة تدوير ، وأنابيب أيضاً والكثير..

Condemned 2: Bloodshot تمتلك أربعة أنماط مختلفة لتعدد اللاعبين والتي تدعم ثمانية لاعبين على الــ Online ، ثلاثه منها أساسية. وهناك بما يسمى بالــ Deathmatch ، وأيضاً Team Deathmatch وطريقة اللعبة فيها أنك تكون من وحدة الجرائم المتسلسة (SCU) تشارك ضد العجز المتأثرين والرجال السيئين ، وهناك أيضاً ود وجود نمطان أكثر براعة حسب قولهم " Bum Rush " و " Crime Scene ".


وحدة الــ SCU



والسلام عليكم ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://an-pirat.yoo7.com/profile.forum
 
+ عندما تتحول حياة الشوارع الى رعب , قتل ودماء , أعلم انك في Condemned 2: Bloodshot
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قراصنه الانمي :: منتدى الالعاب :: منتدى الالعاب الالكترونيه-
انتقل الى: